المجلد والعدد: المجلد 5، العدد 11، أكتوبر 2023، الصفحة 1-972 
مهارات الأمن والسلامة للأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد كما يدركها القائمين على رعايتهم

الصفحة 88-128

أسماء رجب عبد الجواد؛ سحر حسن ابراهيم؛ محمد سعيد عجوة؛ أمل عبد الغني قرني


خصائص اللغة التعبيرية لدى الأطفال حاملي زملة إكس الهش و اضطراب طيف التوحد

الصفحة 365-396

محمد إبراهيم علي عبدالمحسن؛ نرمين عبد الوهاب أحمد؛ نجلاء فتحى شوقي


فعالية برنامج تدريبى لخفض قلق الكلام لدى عينة من المتلعثمين فى المرحلة الأبتدائية

الصفحة 423-467

هند عرفه عبد الوهاب محمد؛ نرمين محمود عبده سالمان؛ إيمان مسعد سيد أحمد


أثر برنامج تدريبي قائم علي أحكام التجويد في خفض بعض اضطرابات النطق لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

الصفحة 468-511

مروة شديد عبدالعظيم جمعة؛ أحمد فكري أحمد بهنساوي؛ أبو بكر عبد الرحيم البرعي


فعالية برنامج إرشادي انتقائي في خفض الاتجاهات السلبية نحو المعينات السمعية لدي أمهات الأطفال ضعاف السمع

الصفحة 559-591

أميرة فايزي جابر خليفة؛ جيهان أحمد حلمي؛ أسامة عادل النبراوي؛ حساط عطيه عابد


مهارات التواصل اللفظي لدي الأطفال زارعي القوقعة وعلاقتها بمهام التماسك المركزي

الصفحة 644-679

تقوى أحمد عبد التواب؛ طه محمد مبروك؛ نجلاء فتحي؛ أشرف صلاح أحمد


الفروق في مهارات الانتباه المشترك لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وفقًا لشدة الاضطراب

الصفحة 850-892

أميمة مصطفى عبد العال؛ سحر حسن إبراهيم؛ محمد سعيد عجوة؛ أمل عبد الغني قرني